www.humoodalkhudher.yoo7.com
حيــاكم الله فـي منـتديـات محـبي حمـود الخـضـر
حيــاكم الله فـي منـتديـات محـبي حمـود الخـضـر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محـبي حمود الخضر

الرئيسيةبنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي  وتكفييييييين قولي=تم= I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي وتكفييييييين قولي=تم=

كاتب الموضوعرسالة
?????
زائر

بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي  وتكفييييييين قولي=تم= Empty
مُساهمةموضوع: بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي وتكفييييييين قولي=تم=   بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي  وتكفييييييين قولي=تم= Icon_minitimeالسبت 30 أبريل - 23:30

السلام علييييييييييييييييييييييييييكم
بنت الخضر
 طلبتج لا ترديني 
انا سجلت بلمنتدى بس حطيت الخط الي في ايميلي بشكل خطىء وبعدين ماقبلوني واسجل بلتصحييح بس ماكووومايبوني انقبل

ممكن تسوين لج ايميل اي كلام وتحطينه وبعدين اقبليني و بدشه وبكتب لج ايميلي وبعدين اظيفيني عندج وبعدين احذفي الايميل الي اي كلام واظيفيني في الايميل مالوتج  الاصلي
تكفيييييييييين ردي علي  بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي  وتكفييييييين قولي=تم= 627410 طلبتج قولي تم لو اني انقبلت وسرت عضو جان ارسلت لج رساله خاصه فيها ايميلي بس
مايصلح ايميلاتنا تكون موجوده وكل من هب ودب خذها مووووووووووووووووووووووووووووووووو
ردي تكفيييييييييييييييييييييييييييين طالبتج  بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي  وتكفييييييين قولي=تم= 350714  بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي  وتكفييييييين قولي=تم= 350714  
?????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي وتكفييييييين قولي=تم=   بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي  وتكفييييييين قولي=تم= Icon_minitimeالخميس 5 مايو - 3:22

تكفييييييييين يلا قولي لي صااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا Razz ااااااااااااااااااااااااااااااااا Razz ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا Razz اااااااااااااااااااااااااار
?????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي وتكفييييييين قولي=تم=   بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي  وتكفييييييين قولي=تم= Icon_minitimeالجمعة 6 مايو - 23:48

ردي تكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
ملاذ الصمــــت
عضو برونزي
عضو برونزي
ملاذ الصمــــت

مُساهمةموضوع: رد: بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي وتكفييييييين قولي=تم=   بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي  وتكفييييييين قولي=تم= Icon_minitimeالسبت 7 مايو - 9:21

اهليــــــــــــــــــــــــــــن هنودة حبيبتـــــــــــــــــــــــي تبيني اساعدك عادي عندي بس فهميني فديتك واذا تبي مساعدة انا موجودة..............
?????
زائر

مُساهمةموضوع: رد لملاذ الصمت   بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي  وتكفييييييين قولي=تم= Icon_minitimeالسبت 7 مايو - 21:48

اهلين   مبروك  الرمزيه  تينن
عندج ايميل بنت الخضر
بس قلبو لازم اهي تعطيني عشان ماتروع وتقول شلون جبتي ايميلي

?????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي وتكفييييييين قولي=تم=   بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي  وتكفييييييين قولي=تم= Icon_minitimeالخميس 12 مايو - 10:32

فديتج انتي حبي
ممكن طلب انا ادخل المنتديات اتعرف واخذ ايميلات البنات ونكون صديقات
وفي نصهم شفتهم والبعض لا
عشن جذي انا احب اتعرف فممكن اخذ ايميلج واقري الكلام بهدوء عشان تفهميين ونكـــــــــــــــــــــون صديقات اقوى شي اوووووووووك
اولا:تسوين لج ايميل اي كلام
ثانيا:تكتبينه هنــــــــــــــــــــــا
لانج مستحيل تحطين لايميل الاصلي لج وكل من هب ودب خذاها مو
ثالثا:انا راح  ادشه وبكتب لج ايميلي
انتي عاد ظيفيني في ايميلج لاصلي مو الي كتبتيه هنا
وبعدين اقبلج ونكون صديقات اقــــــــــــــــــــــــوى شـــــــــــــــــــــــــــــي
فهمتي علي
ونفس الكلام وصليه لبنت الخضر الله يخليج
 cheers  cheers  cheers  cheers  cheers  cheers  cheers  cheers  cheers  cheers  cheers  cheers  بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي  وتكفييييييين قولي=تم= 406712 
ملاذ الصمــــت
عضو برونزي
عضو برونزي
ملاذ الصمــــت

مُساهمةموضوع: رد: بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي وتكفييييييين قولي=تم=   بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي  وتكفييييييين قولي=تم= Icon_minitimeالأربعاء 18 مايو - 12:50

اهليــــــــــــــــن هنودة فديتك فهمت بس ياليت بنت الخضــــر عندي ايميلها عشان اعطيـــك وانا بحاول اسوي الي قلتي عليه راح اسوي ايميل وبكتبه هنــــــ] اوكي وانتي شوفيـــــــه
ملاذ الصمــــت
عضو برونزي
عضو برونزي
ملاذ الصمــــت

مُساهمةموضوع: رد: بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي وتكفييييييين قولي=تم=   بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي  وتكفييييييين قولي=تم= Icon_minitimeالأربعاء 18 مايو - 13:29

اهلــــــــــــــــــين هنودة اقول هذا ايميلي

humood.a2011@hotmail.com

?????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي وتكفييييييين قولي=تم=   بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي  وتكفييييييين قولي=تم= Icon_minitimeالخميس 19 مايو - 2:49

اووووووووووووووووووووووك  بظيفج الحين
مشكوره حبي
 cheers  cheers 
?????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي وتكفييييييين قولي=تم=   بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي  وتكفييييييين قولي=تم= Icon_minitimeالسبت 21 مايو - 22:18

حبي انتي قبلتيني صـــــــــــــح
بس دشي ابيج ظروري نتعرف شوي هه^_^
 بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي  وتكفييييييين قولي=تم= 26785  بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي  وتكفييييييين قولي=تم= 26785  بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي  وتكفييييييين قولي=تم= 26785  بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي  وتكفييييييين قولي=تم= 26785 

بنت الخضر = -----طلبتج طلبه دشي واعرفي وتكفييييييين قولي=تم=
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» (صور حصريه لحمود الخضر ) حصريآآ على منتديات المنشد حمود الخضر
» فديو حنت الذكرى للمنشد حمود الخضر و لأول مرة ع منتديات حمود الخضر
» صور حمود الخضر ~
» فيس بوك حمود الخضر..
» رد عم عثمان للجتماع