www.humoodalkhudher.yoo7.com
حيــاكم الله فـي منـتديـات محـبي حمـود الخـضـر
حيــاكم الله فـي منـتديـات محـبي حمـود الخـضـر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات محـبي حمود الخضر

الرئيسيةرد عم عثمان  للجتماع I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

رد عم عثمان للجتماع

آمــيــرة آلــذوق ☻ ☺ s
Rzoona
♪Язḿặή♪
اسيرة الصمت
ميلاد
Miss Lulu
شيخه الوفاء
D A L A L
أصل الدلع
بنت الخضر
14 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بنت الخضر
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت الخضر

رد عم عثمان  للجتماع Empty
مُساهمةموضوع: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالسبت 4 سبتمبر - 1:30

نعم وتشرفنا بلقاء الأهل و الأحبة هناك في استراحة ابراهيم بن محمد السلطان الخضر (بوفيصل)

وكان معي ابنائي طلال و حمود وعيال عمنا ايضا من الكويت

امممم
كيف عرفتي؟
يبدو ان لونك أخضر مثلنا Smile
مارأيكم الست صادقه واعرفهم وهم اقربائي هاذا كلام عمي عثمان اب حمود الخضر
أصل الدلع
عضو برونزي
عضو برونزي

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالسبت 4 سبتمبر - 7:44

لا حبيبتي صادقة ومين كذبك
يعني حمود يسير ولد عمك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب ليش تنكري خطوبته
بنت الخضر
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت الخضر

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالسبت 4 سبتمبر - 21:06

لا ما انكرت خطوبته بس هي مجرد خطوبه يعني اذا صارت ملكه كان صرح هو بس هو يحب يتكلم اذا تمت الامور الله يوفقه صح لقول الرسول (اتمو حوائجكم بالكتمان)
أصل الدلع
عضو برونزي
عضو برونزي

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالسبت 4 سبتمبر - 22:25

بس قريت في بعض المنتديات انها ملكة
اذا ما فيها احراج
ايش صلة قرابتك به

????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالأحد 5 سبتمبر - 3:24

بسم الله الرحمن الرحيم

ايه صادقه المفروض الواحد مايقول شي
الاذا تم ويمكن اهو ماكان يبي يظهر خطوبته بس
يمكن الدكتور طارق السويدان هو اللي سبق ونشر الخبر
بالفيس بوك حقه والا وش درى الناس
وبعدين الله هديه ليش ناشر الخبر لهدرجه
احس ماله داعي بالمره خطب والاماخطب وش
دخل الناس علىالعموم مشكره اختي على الطرح  
بنت الخضر
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت الخضر

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالأحد 5 سبتمبر - 21:06

تسلمي يافلبي على الكلام والعفو ياقلبي
D A L A L
عضو فضي
عضو فضي
D A L A L

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالإثنين 6 سبتمبر - 4:04

اممممم ذكرتيني بحلقه امس طاش 17 (اجتماع السنوي للعائلات في السعوديه).....
والله صار شي عادي بصراحه لان عندنا بنات وايد يروحون السعوديه يقولون عندهم اهل سعوديين واهم كويتيات وهذا الشي صار عادي يقولون ان احد يصير لابوهم ما ادري شصيرله ....
وانا من وجهة نظري ان الخليج كله واحد لا نقول كويتيه او سعوديه او قطريه او بحرينيه او عمانيه او امراتيه لا نقول خليجيه لان الخليج صار واحد كلنا مثل العادات والتقاليد والتفكير عاد انا الود ودي لو احد يصيرلي من الخليج لان وناسه بصراحه Smile
يسلمو اختي وترى احنا ما جذبناج احنا ندري ان كلامج صح وكلامج كله على العين والراس Smile......
بس الدكتور عثمان الخضر قال مع ابنائي وعيال العم !!!! يعني شصيرلج بالضبط اذا كان عيال عمه كويتيين!!!
بس يعني خطبه مو ملجه عيل الدكتور طارق السويدان ليش ينشر الخبر واصلا للحين ما كتبوا الكتاب ؟؟؟؟؟؟
بنت الخضر
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت الخضر

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالإثنين 6 سبتمبر - 21:39

تعليق على كلامك اختي دلول قال ابناء اخوته يقصد عمي يوسف وابناءه وعمي ثانيه ماعرف اسمه بس لعرف اولاده لان اتصوصل معهم وهو قالي انا نحن جذوره في السعوديه لان هم جاءو في حرب الكويت ثم عادو نحن نلتقي في اب عمي عثمان اسمه حمود اخوه سليمان واحد سعودي وثاني راح للكويت وعاش فيه اسسسسسسسسسسفه عورت راسك بس انتي الي بغيتي لو كاتب الكتاب كان خبرنا في زواجه لان انا قلت لعمي عثمان انا اخوي عبدالله راح يتزواج وعزمتهم ذك الساعه اذا جوا ابارك له
D A L A L
عضو فضي
عضو فضي
D A L A L

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالإثنين 6 سبتمبر - 21:51

ههههههههههههه من ناحيه عورتي راسي الا عورتيه واي عفستيني هههههههههه
يعني جد حمود وطلال (حمود ) عايش وهو الحين بالسعوديه وان ابوهم عثمان عنده اخوان بس سعوديين وهو خذا الجنسيه الكويتيه بعد الغزو الغاشم على ديرتي الحبيبه الكويت (ربي يحفظها لنا)
وجد حمود وطلال اساسا سعودي وابوهم سعودي وان هم اساسا سعوديين بس خذوا الجنسيه قبل 20 سنه !!!
سوري اذيتج بس والله صج عاد ودي اعرف ابوهم اساسا سعودي وتوه قبل 20 سنه خذا الجنسيه الكويتيه ؟؟؟
والنعم فيج وفي الخليج كله Smile
D A L A L
عضو فضي
عضو فضي
D A L A L

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالإثنين 6 سبتمبر - 21:55

اممممم يعني مثلا حمود وطلال عمانج ولا شنو؟؟!!
شيخه الوفاء

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالثلاثاء 7 سبتمبر - 22:34

يسلمك بنت الخضر على هاالتوضيح
بس قريت مرتين عشاااان افهم مره صعبه السالفه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالثلاثاء 7 سبتمبر - 23:30

يالهوو يابنت الخضر شهالخبطه حاشني  عوار في راسي

وربي للحين مافهمت شلون جايين هذيل
اهم في الاساس سعوديين الا كويتين
الله اعلم
هههههههههههه بس مشكووره قلبي على الترجمة

D A L A L
عضو فضي
عضو فضي
D A L A L

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالأربعاء 8 سبتمبر - 8:26

ام تدرين عاد جني فهت الحين لان قدريت التوضيح فوووووووووووووووووووووق 1000000000000000000000 مره خخخخخخخخخخخخخخخ
اي انهم يو السعوديه لما صار الغزو ولما ارجعت الكويت يو مره ثانيه واهم كويتيين وعندهم اهل بالسعوديه !!!!!!! وجذي السالفه ؟؟؟؟Smile
ها بشري صح كلامي ولا لا !!!!!!!!!!!!!!
بنت الخضر
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت الخضر

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالأربعاء 8 سبتمبر - 21:44

صوووووووح ياقلبي دلول احسن طالبه تنفعي تدخلى قسم الفلسفه فهمتيها جد حمود اسمه حمود اهوه عمي وابو حمود(عثمان) ابن عمي وحمد ابن ابن عمي ونحن الان نعمل انا وطلال اخوه على شجرة العائله اذا خلاصنا نزلتها لكم
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالخميس 9 سبتمبر - 4:02

ايه طيب نحترك لين تنزلينها

مو انا تعرف لي على خالة الاخ حمود
تحلف وتقسم بالله انها خالته وانا طبعا مصدقتها

ياحليلها توسع الصدر طيووبه وحبوووبه
وترتاحون لها من اول محادثه الله يسعدها يارب

دايم اتواصل معها اهي طلبت ايميلي وللاسف ماعطيتها
لان ماعندي ايميل اساسا
صدق قهر بس وعدتها اول مااسوي ايميل اعطيها

يالله اردد يالليل مااطولك لين اسوي هالايميل الرايق

معليش بنات رجيت روووسكم بس شاسوي
من الطفش ابي اسولف مع احد

رد عم عثمان  للجتماع Icon_sad  رد عم عثمان  للجتماع Icon_mad  
بنت الخضر
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت الخضر

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالخميس 9 سبتمبر - 5:12

ورده شو اسمها خالة يمكن اعرفها؟؟؟
D A L A L
عضو فضي
عضو فضي
D A L A L

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالخميس 9 سبتمبر - 6:42

اي فهمت الحمد لله

عدل سابقا من قبل D A L A L في الأربعاء 23 فبراير - 14:58 عدل 1 مرات
D A L A L
عضو فضي
عضو فضي
D A L A L

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالخميس 9 سبتمبر - 6:45

بس انتي لخبطينا لما قلتي عمي عثمان اهو مو عمج ولد عمج هذا غلطتج Smile
ويسلمووووSmile
بنت الخضر
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت الخضر

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالخميس 9 سبتمبر - 21:02

بلعكس دلول نحن نشترك في اننا في قسم علمي وبالنسبه ليش غلط انا ماغلط بس احترمته قلت عمي وبس
D A L A L
عضو فضي
عضو فضي
D A L A L

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالخميس 9 سبتمبر - 23:31

اي حبيبتي ما قلت شي اوكي صح كلامج من باب الاحترام لانه قد ابوج بس احنا ما ندري علبالنه انه عمج وبس Smile
اممممم انتي خريجه ولا للحين تدرسين ولو مو خريجه ثانويه عيل انشاء الله راح تكونين خريجه 2000 وجم ؟؟ جم عمرج بالضبط انا حاسه 17 والله اعلم !! Smile
???????
زائر

مُساهمةموضوع: جاوبوني   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالجمعة 10 سبتمبر - 22:45

حبايبي آنا أعرف رفيجة مفاز السويدان تقول إنها ملكة مو خطبة و إنها انعزمت ع العرس و بصراحة آنا قلت لها إنها خطبة و ماتت من الضحك علي
تكفوون آنا إلي فهمته إن أخو عثمان الخضر اسمه سليمان و اهو ا سعودي صح و لا اسكت احسن لي
??????
زائر

مُساهمةموضوع: تمتمة   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالجمعة 10 سبتمبر - 22:52

,و لاحظت بفيس بوك منشدنا إن منزل درس للدكتور طارق و هاذ اكبر قرينة و كلها أيام أعتقد و يعلن عن العرس
بنت الخضر
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت الخضر

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالجمعة 10 سبتمبر - 22:56

لالالالا عاد سليمان اكيد عم حمود اخو ابو (عثمان) صووووووح عمري 17 ان شاء الله خريجه 2011 وراح اخلي حمود ينشدلنا لدفعتي ههههههههه والله ما حلم فيني اقول عاد توي جاين من اجتماعنا حق العيد عاد اقول كاشخه علبالي جايjavascript:emoticonp('Rolling Eyes') إإإإإإإإإإهههييييي
???????
زائر

مُساهمةموضوع: للشقيه بنت الخضر   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالسبت 11 سبتمبر - 1:29

حبيبتي بنت الخضر و الله العيب فيني توني فهمت.. حبوبه تقدرين تتاكدين من الموضوع لاني حدي فضوليه و ملقوفه ما عليه تحملوني والله ان مفاز حدها كوول و تجنن حبوبه و قلبها ابيض .. الله يحفظها بس هم اتوقع خطبة مو ملكة ..بس شنو هالخطبة الي تنعلن و اخوه طلال كل ما يسالونه يشيل الموضوع و ما يعلق..امبي حدي ملقوفه ماعليه سامحوني
بنت الخضر
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت الخضر

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالسبت 11 سبتمبر - 1:38

شوفي حبيبتي الحين انا وطلال نبي نشتغل على شجرة العائله اذا خلاصنا ابسأله بس Laughing علشان اذا زفني اوشال الموضع الا مخلصين شغلنا ههههه بس والله طبعي موملقوفه وعزيزه نفس يعني استحي اسأل عمي عثمان وإلا اقدر توني معايده اخاف ينقد على يحسبني ميته على اولاده وخاصه حمود وبعدين ياشقيه رمممممممممموس انصحك تدعيله لان قريب او بيعد رااااح يتزوجون اوكي لاتزعلى من كلامي بس شخصيتي كذا حبيبتي واللــــــــــــــــه انك ظريفه
?????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالسبت 11 سبتمبر - 2:47

ههههههههه  والله مااظحك الا عليكم مصدقين حالكم واااااايد ((( وربي مادرى عن هوى داركم))) بعدين انتي ياللي تقولين رفيجتي اضحكت
لما قلت لها خطبه وقالتلج انها احضرت عرسها وان الموضوع كلش كلش ملجه اشلون الحين اتقولين اتوقع انها خطبه ليش مو مصدقه رفيجتج
شهالتناقض ((خطبه ملجه كلها واحد مافرقت )) و بالنسبه لبنت الخضر حبيبتي لاتسالين عمج تراها اكبر عيبه في حقج
ايه اكيد بيقول ميته ومليون ميته في هالحمود عيل حق شنو بتسالني  رد عم عثمان  للجتماع Lol

بنت الخضر
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت الخضر

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالسبت 11 سبتمبر - 4:40

لالالالالالالالالالا ياقلبي مو انا الايسأل عن اخبار ماتخصني لقول الرسول واقتداء به (من حسن اسلام ترك المرء ما لايعنيه) بس اتغشمر وياكم شدعوى عاد مافيه الا اهو من الخضر مزيون (جميل) بس لتوضيح هههههههه والله وربي ماهمن اهو خطب او ملاك حتى عندي صفحته الخاصه في الفيس بوك ما فكرت يوم اكلمه
D A L A L
عضو فضي
عضو فضي
D A L A L

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالسبت 11 سبتمبر - 8:58

احم احم احم وانا بعد خريجه 2011

عدل سابقا من قبل D A L A L في الأربعاء 23 فبراير - 15:01 عدل 1 مرات
???????
زائر

مُساهمةموضوع: ردي و أنا مرة زعلانه..   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالسبت 11 سبتمبر - 22:21

حبايبي آنا قلت إني سألت رفيجتي و مو متأكدة لأني ماأعرفها إلا بالنت و للأسف إني أسمي كل وحدة أعرفها رفيجتي ..اهيا مو من الكويت من قطر و قالت لي إنها معزومة و ما أدري إذا صادقة و لالآ لأن كلها تتغشمر و ما عندها جد..أي تناقض الله يخليج و الله أول مرة أزعل جذي..الله يسامحج ...كنت أتغشمر و لأني أحب شقاوة بنت الخضر عشان جذي صرت ملقوفة و راح أظل ملقوفة ولآشرايج يل بنت الخضر
Miss Lulu
Admin
Admin
Miss Lulu

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالسبت 11 سبتمبر - 22:53

ويييه لخبطتوا مخي الله يسامحكم، لوووووول ، يعطيج العافية حبيبتي و ان شاء الله يتم التأكيد ع إنه " ملجة-خطوبة" باقرب وقت ، عالعموم الله يوفقهم و يسعدهم و شكلهم لايقين حق بعض Smile

؛؛***
https://humoodalkhudher.yoo7.com
Miss Lulu
Admin
Admin
Miss Lulu

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالسبت 11 سبتمبر - 22:53

ويييه لخبطتوا مخي الله يسامحكم، لوووووول ، يعطيج العافية حبيبتي و ان شاء الله يتم التأكيد ع إنه " ملجة-خطوبة" باقرب وقت ، عالعموم الله يوفقهم و يسعدهم و شكلهم لايقين حق بعض Smile

؛؛***
https://humoodalkhudher.yoo7.com
?????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالأحد 12 سبتمبر - 1:42

شوفي ريماس انا اسفه صج صج لاني مااحب احد يكون شايل

بقلبه علي لاني جذي قلبي ابيض اصلا ان نسيت السالفه كلش
امممم بعدين حبيبتي انا مايبت شي من عندي جذي كان كلامج شدراني انا انج اتقولين على كل وحده تتعرفين عليها عن طريق النت
انها رفيجتج بعدين الله يهديج جان وضحتي كلامج اكثر من جذي
بعدين على حسب كلام رفيجتج القطريه مبين مليون بالاميه انا جذابه
مع احترمي الشديد لها اشلون اهيا بقطر وتسافر مخصوص للكويت
عشان تحضر ملجه رفيجتها مفااازووه واشلون اقول لج انهم سووا الملجه واهيا اتقول لج
انا توي راح اسافر خلاص قد هم سووا الملجه واخلصو منها وهذه توها بتسافر   

بنت الخضر
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت الخضر

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالأحد 12 سبتمبر - 2:17

اقوووووووووول وراه الحين متحمسين اعقلوا شوي دقو ثقل (تغلان)شوي بجيفه اهو خطب او ملك مااااااااهم المهم انه صوته حلو وهادف للمجتمع واإلا ترى ابقوله ههههههههههه HAHH اااللـــــــــــــه يا دلول زي راج تخرجي سنه2011 ابشري اذا تبي انا انشد لك ترى صوتي احلى منه مرررررررره ماعليج يارموسي لقفتك حلوه
???????
زائر

مُساهمةموضوع: ليه الزعل   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالأحد 12 سبتمبر - 4:10

حبيبتي شذااوي لا تزعلين و أنا إختج..آنا إلي من البداية غلطانة بس اسغربت الرساله حيييل..لأن أول مرة أحد يقولي جذي
اوتصدقين إنتي توأمي بشي..تدرين إن حتى آنا قلبي أبيض و ماأشيل بقلبي على أحد لآني ما أحب أشغله فيني بس سبحان الله الظاهر إني فصلت شوي لوووول..حبيبتي طاح الحطب و حمود خطب هههاي شرايج بالسجع أووو ذكرتكم بالبلاغة و النحو سووووو سووووري..
و بنت الخضر حدج شقية و أحس إنج خبيرة بالسرقات .. و أحس إنج مو إنسانة كلش..يا هييه سرقتي قلبي ..و كلامج كله عسل يا النحولة شرايج فيني ..أحبكم في الله

.
.
بنت الخضر
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت الخضر

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالأحد 12 سبتمبر - 4:14

وووووووووواااااي على الكلام مشكوره قلبي هذا من ذوقك الحلو احبك الله اختي اتشرف ان لي اخت مثلك وكمان من الكويت الله يقطع بليسك خوفتني قلت شو سارقه امممبيه والله روعتني
?????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالأحد 12 سبتمبر - 5:51

ريماس خلاص حبيبتي طااااح الحطب

وماكو شي بينا حبيبتي لاتحاتين
حليب ياقشطه ههههههه واانت بعد سامحيني على هالكلام صدقيني ماكنت ناويه ازعلج بس ابليس اللله يقطعه
  وااااي فديت السجع وفديت العربي كله وانت يابت الخضر شدعوى عاااد ميتين عليه مو ميتين ولا هم يحزنون الله يخليه لاهله
وعلى قولتج مو اهو الوحيد المزيون  بالعالم ههههههه وانا مافرقت معي خطب والا ملج  والا حتى سافر والا رد
والا شنو يسوي بعمره اهو مجرد اعجاب بصوت راقي واناشيد اكثر من راقيه
وسبب دخولي لهلمنتدى بالصدفه لاغييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
بس الله يهداه لو يبطل شغل الموسيقي بالاناشيده جان ازين له
رموووووووووووووسه لاتكونين زعلانه بعدج للي الحين فديتج انا يابعدي
???????
زائر

مُساهمةموضوع: شذاوي الغاليه   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالأحد 12 سبتمبر - 8:28

كلج ذوق يا شذاوي والله إني مو شايلة بقلبي عليج مثقال ذرة..و الدليل إني دعيت لج بالقيام ..حبيبتي الشيطان أول شي استانس بس ألحين لووول..الحمدلله إن ربي رزقني أمثالكم الله يحفظكم..قولو ماشا الله لا تصكونا عين..لا تنسون الاستغفار يلا أبي نكون على منابر من نور شدوا الهمة..
D A L A L
عضو فضي
عضو فضي
D A L A L

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالأحد 12 سبتمبر - 15:29

زين والله ان الكل تسامح Smile
ماشاء الله لا تخافين عينا مو حاره لووووول
خلاص يابنت الخضر انا ناطره انشوده بصوتج Smile=>موتنسين ترى ناطره لووول
بنت الخضر
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت الخضر

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالأحد 12 سبتمبر - 21:37

تسلمين ياقلبي بس اخاف من عيونكم زي رموس ههههههه امزح بس اخاف اذا سمعتو صوتي تقفلون المنتدى وتنسون حمود هههههه لللول شنو هاذي اقولها وانا ماعرفها التقليد
D A L A L
عضو فضي
عضو فضي
D A L A L

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالأحد 12 سبتمبر - 21:44

لووووول بعدين حمود راح يعصب لان راح ننساه لما نسمع صوتج خخخخخخخخ
شنو الي ما تعرفينا وتقولينه ؟؟؟؟ =>ترى عادي راح اقولج شنو يعني Smile
بنت الخضر
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت الخضر

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالأحد 12 سبتمبر - 21:46

لوووول شنو معنها اقصد من شين صوتي راح يسكرون المنتدى وتنسون عائلة الخضر من شين الصوت بما فيهم حمود
D A L A L
عضو فضي
عضو فضي
D A L A L

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالأحد 12 سبتمبر - 21:51

لووول =>نوع من انواع الضحكات الي طالعه من قلب خخخخخ
اوكي وانا ازيد الطين بله وانشد معاج تتوقعين شنو بيصير انا وياج ننشد والله الكل يعتزل الانشاد بسبتنا ....واهلنا بيتبرون منا بعد فشلناهم باجر منشدات ونطلع بكل قناة خخخخخخ لا ما اتخيل هالشي واااااي اكره نفسي هههههه
واخوانا لاحقينا بحبل المشنقه والاهل يحفرون قبورنا للاستعداد هههههاي
بنت الخضر
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت الخضر

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالأحد 12 سبتمبر - 21:57

واااااااي والله انك خطيره ممكن ندخل غرفة الدردشه او ابي ايميلك ارسليه لي رساله خاصه بليز والله حبيتك تكفين اذا كان عندلك خاطر ابي رفيجه من الكويت ارجوك
D A L A L
عضو فضي
عضو فضي
D A L A L

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالأحد 12 سبتمبر - 22:00

خخخخخخ وانا حبيتج اكثر
اي اكيد ولي الشرف انج يكةن عندي صديقات من السعوديه
انا افضل الايميل ....بس ترى توني يديده بالمنتدى وما اعرف ارسل رساله خاصه شرايج انتي تدزيلي ايميلج وانا اضيفج او علميني شلون ادز رساله خاصه Smile
?????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالإثنين 13 سبتمبر - 0:49

وااي بناااات عيل لوسمعتو صوتي شبتقولون

واااي يهبل يينن هههههه لاتتطنزون على بسوي دعايه حق نفسي
يابت الخضر شدعوى عاااد صوج شين انزين سمعينا صوتج واحنا نحكم ان جان ين او شين
 صج حمود صوته يهببل بس فيه احلى صوته منه اكيد بعدين لو تدققون في صوته ترى صوته في نشاز وايد
نشاز يعني انحراف في الصوت عن المجرى الطبيعي ويخليه مو شي  ويمكن هالسبب اللي يخليه
يدخل المؤثرات الموسيقيه في صوته انا ملاه سمعت له نشيده صوته كان فيها موشي
هم بعد له مهرجان كان في الاردن كان مو شي
يعني نص جمال صوته موثراااااات موسيقيه ولا احد يقص عليكم وايقول مؤثرات بشريه  
بنت الخضر
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت الخضر

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالإثنين 13 سبتمبر - 1:55

حبيبتي شذاوي ليش وش دعوى عاد ماء شاء الله تعرفي بالنشوز وامور الانشيد انا عن وايد معجبه بصوته لا نشبوز ولا شي بعدين صوته بدون موسيقي يوم انشد في الاجتماع حلوووووووو بدون موسيقى ولامؤثرات وبعد مهرجان بريده الدولي هم جذي زميلاتي بالمدرسه يقولو احسن منشد صوت على انه كان حاضر حمد الجابري بس تي الصدق احس ان طلال احسن صوت منه في القران ولالقاء
ميلاد
{$ مشرفة قسم استديو حمود الخضر $}
{$ مشرفة قسم استديو حمود الخضر $}
ميلاد

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالإثنين 13 سبتمبر - 7:06

وش فيكم بتتطآقون Smile

يعطيك العافيه بنت الخضر
خطبه أو ملكه كله واحد , الله يوفقهم
ترى موب فاهمه شي من الموضوع , فهمت الهوآش بس
?????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالإثنين 13 سبتمبر - 20:03

يابت الخضر لا تقوليني شي انا ماقلته

الحين انا قلت صوته يخرع؟؟؟؟  معترفه ان صوته يهببل ماشاء الله  عارفين  هالشي  زين بس فيه اشوية نشاز وهذا مو عيب وايد
وشدعوى حبيبتي انا مااعرف للاناشيد وللنشاز صج انا مو منشده ولا اعرف حق الالحان بس لي اذون اسمع بها
وبالنسبه للاخت المحترمه ميلاد حبيبت قلبي مافرقت وياي خطبه والا ملجه كله محصل بعضه
وشحقه نتهاوش  والسبب عااااااااااااادي جدا ياليت تقرين الردود كلها وتعرفين صج ان احنا مو ميتين  عليه الله يخليه حق عين ترجيه احنا شكو بالموضوع والله يسامحج بس  
وشكرا ...............
 رد عم عثمان  للجتماع 627410  رد عم عثمان  للجتماع 799950 
أصل الدلع
عضو برونزي
عضو برونزي

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالإثنين 13 سبتمبر - 21:52

خلاااااص
طااح الحطب وكلنا حبايب مع بعض
Razz
بنت الخضر
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت الخضر

مُساهمةموضوع: رد: رد عم عثمان للجتماع   رد عم عثمان  للجتماع Icon_minitimeالإثنين 13 سبتمبر - 22:42

ليش حبيبيتي شذوي كذا ماتعرفي المزح ابد اقولك ماشاء الله تعرفي اقصد انك مثقفه في النشيد وراكي انا ماقلت ان قلتي صوته يخرع انا طبعي المزح حتى قلت ان صوت طلال احلى ماتوقت تفهمني غلط انا اسفه بس كل البنات عرفي مزحي جذي

رد عم عثمان للجتماع
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية